شاومي تستعد لاطلاق تحفتها الجديدة Redmi K50 Pro

نبذة عن هاتف شاومي ريدمي K50 pro والمواصفات الرئيسية له من شاشة وكاميرا و بطارية وذاكرة

تتنافس جميع شركات الهواتف في اكتساب العملاء الجدد وذلك بطرح العديد من المزايا التناسفية في هواتفها مثل مواصفات الكاميرات و الشاشة والمعالج والبطارية , وتحاول ان تضيف الشركات دائما اللمسات الجمالية في هواتفها لانها تعلم مدى اهتمام العملاء بهذه النقطة تحديدا .

تابع فيديو عن الموبايل من هنا 

https://youtu.be/TeFruYYJdBc

هذا ما تحاول شاومي فعله وهي تستعد لاطلاق تحفتها الجديدة Xiaomi Redmi Note Pro في الاسبوع القادم في السابع عشر من مارس الجاري .

الهاتف يأتي بتقنية nano-microcrystalline الخاصة بالغطاء الخلفي للهاتف والذي سيكون مصنع من الزجاج وقد بث الحساب الرسمي لريدمي على موقع Weibo الفيديو التشويقي التالي عن الغطاء الزجاجي للهاتف 




وهاتف شاومي ريدمي كيه 50 برو يأتي بالعديد من المواصفات والمميزات الرائعة مثل دعم الجيل الخامس بالطبع والذي اصبح ضرورة لسرعة تحميل البيانات  , كما يأتي الهاتف بكاميرا اساسية 108 ميجا بكسل مع مثبت بصري والعديد من المواصفات الاخرى مثل التصوير بدقة 8K  .

اما عن المعالج فسيكون من طراز Dimensity 8100 , وقد اعتمدت شاومي على معالجات دايمسنستي مؤخرا في العديد من الهواتف الخاصة بها مثل هاتف Redmi 11T والذي يستخدم معالج Dimensity 6893 . 

اما عن الرامات فستكون النسخة الاعلى من الهاتف بذاكرة 12 جيجا والذاكرة الداخلية ستكون بدأ من 64 جيجا وحتى 256 جيجا كما هو المعتاد في الهواتف مؤخرا .

من المتوقع ان تكون الشاشة من نوع سوبر اموليد بمعدل تحديث 120 هرتز ووضوح 1200 nits وهو ما يضع الهاتف في منافسة مباشرة مع العديد من الهواتف المميزة الاخرى ذات الشاشات المميزة.

من المتوقع ايضا ان يكون على الهاتف طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 5 , علما بأن الجيل المستخدم ليس احدث طراز من الشركة الرائدة المصنعة لطبقات الحماية حيث يوجد طراز فكتس وهو اصدار اعلى من الجيل الخامس لجوريلا , على اي الاحوال فأن الطراز المستخدم يعتبر جيدا الى حد كبير .

اما عن الشحن والبطارية فأن التسريبات تشير الى ان هاتف Redmi K50 pro سيقوم بالدعم لخاصية الشحن السريع بقدرة 120 وات وهو ما يجعله متفوقا على كثير من الهواتف الاخرى في خاصية الشحن السريع . وبالنسبة لنسخة الاندرويد فقد تم الاعلان على طرح الهاتف بنسخة اندرويد 12 وهو ما كان متوقعا مقارنة بتاريخ طرح الهاتف والامكانيات الموجودة به .

شاومي تستهدف بهذا الهاتف اكتساب المزيد من العملاء من فئات مختلفة فبعد ان قدمت العديد من الهواتف التي تخاطب فئة الشباب في الفترة الماضية فأنها تقوم الآن بطرح العديد من الهواتف والتي تناسب جميع الفئات العمرية .



تعليقات